عاجل الان| الركراكي يصدم الاتحاد ويستبعد حمد الله من تصفيات كأس العالم

admin9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
عاجل الان| الركراكي يصدم الاتحاد ويستبعد حمد الله من تصفيات كأس العالم

قرر المدرب للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، يغيب نجم فريق الكرة الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، من قائمة (أسود الأطلس)، في ضمن الاستعداد لملاقاة إريتريا وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وأعلن الركراكي عن قائمة منتخب المغرب، في ضمن الاستعداد لمواجهة إريتريا وتنزانيا في 16 و21 نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي تقام في دول الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

فيديو يكشف حقيقة إلقاء حمد الله قميص الاتحاد أرضا

حمد الله أخرسهم.. الصحافة المغربية تهاجم جماهير الاتحاد

وشهدت قائمة المنتخب المغربي، تواجد ثلاثة محترفين في دوري روشن السعودي، حيث تم استدعاء ياسين بونو (نادي الهلال)، منير الكجوي (الوحدة)، رومان سايس (الشباب).

وتضم قائمة منتخب المغرب، كلًا من (منير الكجوي، ياسين بونو، المهدي بنعبيد، أشرف حكيمي، أيوب العملود، نايف أكرد، رومان سايس، عبد الكريم عبقار، يونس عبد الحميد، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، أمير ريتشاردسون، إسماعيل صيباري، أمين عدلي، حكيم زياش، أيوب الكعبي، طارق تيسودالي، يوسف النصيري، أمين حارث، عبد الصمد الزلزولي، سفيان ديوب).

ويستهل منتخب المغرب مشواره في تصفيات كأس العالم 2026، حيث سيواجه في المجموعة الثالثة، في مواجه منتخبات الكونغو برازفيل، النيجر، تنزانيا، زامبيا، إريتريا.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة