طرد تاليسكا وإشارة غير أخلاقية.. أبرز أحداث دور الـ16 بكأس الملك

admin2 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
طرد تاليسكا وإشارة غير أخلاقية.. أبرز أحداث دور الـ16 بكأس الملك

شهدت مباريات الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، إثارة كبيرة على مستوى الأحداث، في ظل المنافسة الشرسة بين جميع الفرق من أجل الظفر باللقب الأغلى.

وأسدل الستار، الثلاثاء، على منافسات الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تأهل كل من نادي النصر والهلال والاتحاد للدور ربع النهائي، فى حين ودع النادي الأهلي منافسات البطولة بعد الهزيمة ضد أبها بهدفين مقابل جول.

نادي النصر ضد الاتفاق| رونالدو أفلت من الطرد وجزائية غير محتسبة للإتي

ياسين بونو ينافس ميندي وحلم نادي النصر للتتويج بأفضل حارس في إفريقيا

ويرصد “سعودي سبورت”، خلال السطور التالية أبرز أحداث المثيرة التي حدثت في هذا الدور..

– إشارة طارق حامد

رصدت عدسات الكاميرات الدولي المصري طارق حامد لاعب ضمك، وهو يوجه علامة مشينة بيده إلى مواطنه محمد شريف مهاجم الخليج، حيث يتوقع الجميع أن يكون هناك قرار انضباطي ضد اللاعب.

– طرد تاليسكا

تعرض أندرسون تاليسكا، مهاجم نادي النصر، للطرد خلال مواجه فريقه ضد الاتفاق وذلك بعد تدخله بقوة على لاعب الاتفاق بدون كرة.

– تألق حمد الله

شهدت مباراة الاتحاد والفيحاء، تألق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم العميد، بعدما قام بتسجيل هدفين في المباراة التي انتهت لصالح النمور بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

– خروج النادي الأهلي

ودع النادي النادي الأهلي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور ثمن النهائي، بعد الهزيمة ضد أبها بهدفين مقابل جول، في مفاجأة من العيار الثقيل.

– عقوبة نادي النصر

كشف الصحفي أحمد العجلان عن وجود عقوبة منتظرة على أحد الأندية التي قامت بالتهكم على التحكيم عبر حسابها الرسمي على منصة “X”.

Source link

الاخبار العاجلة