طبيب نادي الزمالك يُحدد موعد عودة الونش ويكشف عن تضحيات عبد الشافي ومحمود علاء

admin12 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
طبيب نادي الزمالك يُحدد موعد عودة الونش ويكشف عن تضحيات عبد الشافي
ومحمود علاء

كشف محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، عن حالة اللاعبين المصابين في صفوف الفريق، كما قدم الشكر لقلب الدفاع محمود علاء.

وقال الدكتور محمد أسامة في تصريحات لقناة “نادي الزمالك” الفضائية: “أشكر محمود علاء على مشاركته ضد بيراميدز، لكونه اشتكى في التدريب الأخير قبل المباراة، اعتمدت على شعور اللاعب وليس الفحوصات لأن الوقت كان ضيقًا”.

وأكمل: “في التدريب الأخير طلبت إخراجه وخضع لثلاثة جلسات علاج طبيعي، وكان يشعر بألم، لكنه أصر على اللعب، حتى قبل بداية المباراة أثناء عملية الاحماء كنت أتحدث معه، ومعتمد جمال تقدم بطلب منه الاعتذار عن عدم المشاركة إذا كان يشعر بالإصابة، فأصر على التواجد، وشارك في الشوط الأول، وبعد ذلك طلبت تغييره وخرج بين الشوطين، وبعد الفحوصات اكتشفنا ‘إصابته في العضلة الخلفية”.

وتابع طبيب نادي الزمالك تصريحاته: “رغمًا عنا في ظل النقص العددي، الظروف تحتم علينا أن نفعل أمورًا لم نكن سنفعلها في أوقات أخرى، اللاعبون رجال ويساعدون، هناك تضحيات منهم من أجل الفريق”.

وأضاف: “محمد عبد الشافي كان مُصابًا، وأول تدريب خاضه كان الأول لـ معتمد جمال مع الفريق قبل مباراة بيراميدز بـ 48 ساعة، تحدثت مع اللاعب الذي يُعاني من إصابة في العضلة الأمامية، وقلت له هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر ولا بد من تحضيرك للقاء، وشارك بالفعل، والآن لا يُعاني من أي مشكلة ويستطيع المشاركة في المباريات القادمة”.

وعن موعد عودة الونش للملاعب، قال: “اللاعب أنهى المرحلة الثانية من التأهيل بنسبة نجاح 100%، وسيدخل المرحلة الأخيرة التي سوف تستغرق قرابة الشهر ثم سنسافر لعرضه على الجراح في ألمانيا، وبعد ذلك يمكن أن يدخل بشكل تدريجي في التدريبات، نسير بصورة علمية، والونش يعمل بصورة رائعة وتحد كبير وأنا فخور به جدًا، هدفنا الأول هو مصلحة اللاعب، وكل ما تردد بشأن عودته للتدريبات خبر غير صحيح”.

وتحدث عن إصابة التونسي سيف الدين الجزيري: “يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، سيحتاج للعلاج من أسبوع إلى 10 أيام، لا يمكنني التأكيد إذا كان سيلحق بالمباراة القادمة أم لا”.

فى حين قال عن إصابة محمد عبد الغني مدافع الفريق: “كان يُعاني من كدمة قوية، مع تواجد تورم وألم، حاولنا أن نُجري له اختبار لخوض التدريبات لكنه لم يستطع”.

وختم طبيب نادي الزمالك حديثه عن تفاصيل إصابة عمر جابر: “هناك تحسن بشان إصابته في العضلة الأمامية، سيشارك في التدريبات خلال أيام”.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة