صفقة تبادلية بين نادي الهلال والنصر .. اقتراح مثير يجمع رونالدو ونيمار

admin23 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
صفقة تبادلية بين نادي الهلال والنصر .. اقتراح مثير يجمع رونالدو ونيمار

قدم الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، اقتراحًا مثيرًا لصفقة تبادلية بين نادي النصر والهلال، ستعمل على توهج البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الزعيم، بعد عودته من الإصابة.

وتعرض نيمار دا سيلفا نجم نادي الهلال، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة البرازيل والأوروجواي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

طبيب نادي النصر يرفض عودة بروزوفيتش.. ماذا حدث؟

كاسترو يحل مشكلة نادي النصر الكبرى بصفقة مجانية في الشتوية

ولم يظهر نيمار بالمستوي المنتظر، بعد انضمامه للهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إذ لم ينجح في تسجيل أي جول في دوري روشن السعودي، مكتفيًا بتسجيل جول وحيد في مرمى نساجي الإيراني بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الصرامي عبر برنامج ” الديوانية”، إن صندوق الاستثمار لو كان يريد في نجاح صفقة نيمار على غرار كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، فيجب عليه أن ينقله لصفوف “العالمي”.

ونوه الصرامي لضرورة إجراء صفقة تبادلية، عبر انضمام اليكس تيليس لاعب نادي النصر إلى نادي الهلال بسبب حاجة “الزعيم” إلى ظهير أيسر على مستوي جيد، موضحًا أن نادي النصر سيكون أفضل مكان للاستفادة من نيمار ما بعد التعافي من الإصابة.

وعن مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، قال الصرامي:” ممثلو السعودية أندية أوروبية تلعب في دوري أبطال آسيا”.

ويواجه الاتحاد نظيره القوة الجوية العراقي، في الساعة السابعة الليلة الإثنين، فى حين يحل مومباي الهندي ضيفًا على نادي الهلال، في الساعة التاسعة مساءً. 

Source link

الاخبار العاجلة