صخرة الدفاع يغيب عن مباراة الأهلي القادمة ضد بلدية المحلة بسبب الإيقاف.. وكولر يحدد البديل

admin8 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
صخرة الدفاع يغيب عن مباراة الأهلي القادمة ضد بلدية المحلة بسبب الإيقاف.. وكولر يحدد البديل

تأكد غياب صخرة دفاع الأهلي عن مباراة الفريق القادمة في بطولة الدوري المصري بسبب الإيقاف نتيجة لتراكم الإنذارات، بعدما تلقى اللاعب بطاقة صفراء جديدة في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

وشارك محمد عبدالمنعم في مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد السكندري، والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

وحقق الأهلي انتصار كبير على حساب الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة، والتي وضعته في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما يستمر الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

الصخرة يغيب عن مباراة الأهلي القادمة بسبب الإيقاف

وسيفتقد الأهلي لجهود محمد عبدالمنعم خلال مباراة الفريق القادمة، بعدما تلقى اللاعب بطاقة صفراء خلال مباراة الاتحاد السكندري.

وحصل محمد عبدالمنعم على بطاقة صفراء عند الدقيقة 84 من عمر المباراة، والتي سيغيب بسببها عن مباراة الأهلي القادمة أمام بلدية المحلة بسبب الإيقاف نتيجة لتراكم الإنذارت.

وكان محمد عبدالمنعم قد حصل على بطاقتين صفراء قبل ذلك، والتي كانت خلال مباراتي الأهلي أمام إنبي والزمالك.

وبنسبة كبيرة سيقرر مارسيل كولر الاعتماد على محمود متولي في مركز قلب الدفاع بجانب رامي ربيعة، بعد إيقاف محمد عبدالمنعم وتأكد غيابه عن مباراة بلدية المحلة.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام بلدية المحلة مساء يوم السبت المقبل، الموافق 11 من شهر مايو الجاري، ضمن مباريات الإسبوع الثاني والعشرون من عمر منافاسات الدوري المصري.

شاهد أيضاً مانويل نوير “يهدد” ريال مدريد قبل مباراة العودة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. تصريحات استفزازية

الاخبار العاجلة