شعرت بالحيرة من قرار حكم الديربي.. وهدف هالاند الثاني قتلنا

admin30 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
شعرت بالحيرة من قرار حكم الديربي.. وهدف هالاند الثاني قتلنا

اعترف مدافع فريق نادي مانشستر يونايتد، جوني إيفانز، إنه شعر بحالة من الحيرة بعدما حصل نادى مانشستر سيتي على ضربة جزاء في مباراتهما أمس.

واستضاف ملعب “الأولد ترافورد” مباراة الفريقين في قمة لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز نادى مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

جاء جول نادى مانشستر سيتي الأول عن طريق ضربة جزاء، نفذها إيرلينج هالاند بنجاح.

وقال جوني إيفانز في تصريحات نشرتها شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية: “رأيي؟ لست متأكدًا تمامًا، من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل من النتيجة وبذلنا الكثير من الجهد في الشوط الثاني لمحاولة العودة”.

وأضاف: “عندما كانت النتيجة 2-0، أتيحت لنا فرصة مع راشفورد للقيام بذلك، لكننا نشعر بخيبة أمل لأننا لم نخلق الكثير من الفرص في الشوط الثاني”.

وتابع: “قرار ضربة الجزاء مخيب للآمال، أنت ترى ذلك كثيرًا في منطقة الجزاء وأنا لا أعتقد أن راسموس كان ممسكًا بقميص لاعب الخصم”.

واستكمل: “لقد كنت في حيرة من هذا الأمر وأعتقد أن الجميع كانوا هكذا بين الشوطين”.

وأكد: “ولعل كنا متساويين في الشوط الأول من حيث الفرص التي صنعناها وشعرنا بالراحة، أعتقد أن الهدف الثاني كان الأكبر (من حيث التأثير)، وسرعان ما قُتلنا في الشوط الثاني لأننا كنا متأخرين بهدفين”.

واستمر: “حصل راشفورد على فرصته، ولو سكنت الشباك، لتغير الزخم قليلًا، أعتقد أنه بمجرد أن بدأوا في تمرير الكرة، أصبحنا مفككين من حيث ضغطنا وأصبحنا عاطفيين بعض الشيء”.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة