شبح الإصابة يضرب نجم الشباب.. أزمة قبل صدام الاتحاد

admin26 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
شبح الإصابة يضرب نجم الشباب.. أزمة قبل صدام الاتحاد

كشف الشباب، عن إصابة الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب الفريق الكروي الأول، في كاحل القدم.

ونشر الشباب تقريرًا طبيًا حول إصابة يانيك كاراسكو، والذي تعرض للإصابة في كاحل القدم، ليغادر إلى مستشفى سبيتار، من أجل إسراع التعافي والعودة إلى الملاعب.

بعد قيادة نادي النصر والشباب.. كارينيو يشارك إلى الدوري السعودي بشكل رسمي

فهد المولد يشارك إلى الشباب.. معاناة 3 أيام في المستشفى

ويستعد الشباب لملاقاة أبها، في السادسة مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الشباب، المركز العاشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 10 مباريات، بفارق 14 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، فى حين يأتي أبها، في المركز الخامس عشر، برصيد 7 نقاط.

ومن المقرر أن يخوض الشباب مباراة أبها في دوري روشن السعودي، ثم يلتقي الفتح في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في 31 أكتوبر، قبل مباراة القمة ضد الاتحاد في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي، في 3 نوفمبر المقبل.

وكان الشباب قد تعاقد رسميًا مع يانيك كاراسكو، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 4 مواسم حتى يونيو 2027.

وشارك يانيك كاراسكو في 5 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي، سجل خلالها جولًا واحدًا وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفين خلال مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة