سنناقش رحيل لاعب النادي الأهلي إذا جاء عرض من مانشستر.. ويُلمح لمفاوضات فتوح

admin29 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
سنناقش رحيل لاعب النادي الأهلي إذا جاء عرض من مانشستر.. ويُلمح لمفاوضات
فتوح

تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي النادي الأهلي، عن حقيقة التفاوض مع ثنائي نادي الزمالك، كما حسم موقف القلعة الحمراء من رحيل مدافع الفريق محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قنوات “أون تايم سبورتس”: “لو جاء عرض يُساعد النادي الأهلي على الاستثمار في الكرة، سيفعل ذلك، الأمر لا يتعلق بأحمد عبد القادر أو محمد عبد المنعم فقط، بل بأي لاعب”.

وأضاف: “نحن فريق زاخر بالنجوم، وكولر يقول دائمًا لا يوجد لاعب أساسي واحتياطي، ويعتمد في تشكيل على اللاعبين الذين يتدربون جيدًا، ويجب أن يُحدث التدوير”.

وأكمل: “عبد القادر لاعب مهم وكولر يعرف ذلك، ولو هناك خلاف لا يرتقي إلى أن المدرب لا يدفع به في المباريات، وخروجه من القائمة لا يعكس أي شيء سوى أن المدرب يرى أن لاعب أخر أجهز منه”.

وبشأن إمكانية رحيل محمد عبد المنعم، قال رئيس شركة الكرة بالأهلي: “أتمنى أن أحتفظ بكل لاعبي النادي الأهلي، لدينا نظام ورؤية وأهداف وثقافة تُخلق في اللاعبين، ويجب أن نكون مهيئين في لحظة ما عند رحيل لاعب أو إصابته، ألا يهتز الفريق، بالتأكيد سيناقش النادي الأهلي العروض التي ترفع اسم النادي الأهلي واسم مصر مثل مانشستر مثلا”.

وبسؤاله هل النادي الأهلي تفاوض مع ثنائي نادي الزمالك زيزو أو أحمد فتوح؟ أفاد: “ليس فتوح أو زيزو تحديدًا، إذا كان هناك لاعب عقده سينتهي، من حق أي ناد أن يُفكر في التوقيت القانوني أن يتحدث معه، بشرط عدم اختراق القوانين، أو تحريض لاعب على ترك ناديه”.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ليصبح من حقه التوقيع لأي ناد بداية من شهر يناير المقبل.

وبسؤاله متى سيضم النادي الأهلي لاعبًا بديلاً لـ معلول؟ أتم القيعي: “لا يوجد بديل لأحد، لكن سيأتي لاعب يقوم بالمتطلبات المطلوبة منه”.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة