سخرية من نادي الهلال تنقلب على نادي النصر.. "جاء يصيده صاده"

admin3 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
سخرية من نادي الهلال تنقلب على نادي النصر.. "جاء يصيده صاده"

حرص الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المعروف بميوله النصراوية، إضفاء جو من “الطقطقه” على المواجهة المرتقبة بين نادي الهلال ضد التعاون بكأس الملك، بذكرى هزيمة الأزرق بخماسية نظيفة إلا أن الرد جاءه مفاجئا على حساب ناديه. 

ونشر المتحدث الرسمي السابق لنادي نادي النصر سعود الصرامي، صورة قديمة لمدرج نادي الهلال حزينا بعد الهزيمة بخماسية نظيفة ضد التعاون عام 2019.

تطور مفاجئ بشأن موقف المالكي ونيفيز من مواجه نادي الهلال والفتح

قرعة الكأس تمنح نادي الهلال فرصة الانتقام.. ذكريات الخماسية

وأعاد سعود الصرامي، للأذهان ذكرى اكتساح التعاون فريق نادي الهلال على أرضه ووسط جماهيره بخماسية، معلقا: ” هذه المباراة تم إخفاءها من أرشيف المباريات؟”. 

وأردف الإعلامي النصراوي المعروف سخريته على هزيمة نادي الهلال الكبيرة من التعاون، قائلا: “فمثلاً تستطيع، الحصول على أغنية دخلت يا طير الوروار، المسجلة في إذاعة صوت العرب عام ١٩٢٠، المباراة المذكورة لا يمكن العثور عليها!”. 

ولم يمض سوى القليل، إلا ورد حساب باسم “هلالي” على الصرامي بصورة لنتيجة سابقة بين الشباب والنصر، بتقدم الليوث على الأصفر (6-1) بكأس الملك بين عامي 2004-2005، معلقا: “طيب وهذه”.

ولا تخلو المناكفات والطقطقه بين الحين والآخر، سواء بالمزاح أو المناوشة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين جماهير الغريمين الكبيرين نادي الهلال والنصر. 

جدير بالذكر أن، قرعة دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024، أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل، حيث يلتقي الفيصلي الاتحاد على ملعب الأول، ويواجه الشباب نظيره نادي النصر على ملعب الليوث، ويستضيف أبها فريق الخليج، ويحل التعاون ضيفا على نادي الهلال.

Source link

الاخبار العاجلة