ريال مدريد “يراوغ” ليل الفرنسي لحسم صفقة جوهر خط الدفاع.. حيلة ذكية- koora live tv

admin5 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
ريال مدريد “يراوغ” ليل الفرنسي لحسم صفقة جوهر خط الدفاع.. حيلة ذكية- koora live tv

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، عن أخر تطورات مفاوضات نادي ريال مدريد مع ليل الفرنسي، من أجل التعاقد مع ليني يورو جوهرة خط الدفاع، بعد تألقه مع فريقه في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

ويعمل ريال مدريد منذ فترة طويلة على التعاقد مع ليني يورو مدافع ليل الفرنسي، بعد مراقبة اللاعب منذ انطلاق منافسات الموسم الماضي، لتدعيم خط دفاع الفريق الملكي في الموسم الجديد.

وبات ريال مدريد مجبراً على التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد إعلان رحيل ناتشو هيرنانديز عن الفريق بشكل رسمي، حيث قرر اللاعب الانتقال إلي الدوري السعودي عبر بوابة نادي القادسية.

ريال مدريد “يراوغ” ليل الفرنسي لحسم صفقة جوهر خط الدفاع

وبحسب إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن ريال مدريد يواصل الضغط على ليل الفرنسي، من أجل التنازل عن شروطه المالية للموافقة على بيع ليني يورو إلى النادي الإسباني.

وذكرت الإذاعة الإسبانية أن ريال مدريد نجح في التوصل إلى اتفاق مع نادي ليل الفرنسي، بخصوص تخفيض القيمة المالية للصفقة، بعدما كانت إدارة النادي الفرنسي تشترط الحصول على 100 مليون يورو.

وتوصل ريال مدريد إلى اتفاق مع ليني يورو، والذي يتضمن رفض اللاعب لجميع محاولات نادي ليل الفرنسي من أجل تجديد تعاقده الذي يمتد حتى نهاية منافاسات الموسم القادم.

وطلب ريال مدريد من ليني يورو عدم قبول عروض تجديد تعاقده، للضغط على إدارة نادي ليل الفرنسي للموافقة على رحيله هذا الصيف، وقبول العرض المالي الذي قدمه النادي الإسباني لحسم الصفقة، والذي تبلغ قيمته 40 مليون يورو.

ويرفض نادي ليل الفرنسي بيع ليني يورو إلى ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو فقط، لكن النادي الملكي لن يقوم برفع عرضه المالي أكثر من ذلك، وهو ما قد يدفع النادي الفرنسي للموافقة على رحيل اللاعب هذا الصيف، خوفاً من خسارته بشكل مجاني عقد نهاية تعاقده موسم 2025.

شاهد أيضاً برشلونة يقرر التضحية بلاعب الفريق بسبب الأزمة الإقتصادية.. قرار عشوائي جديد



الاخبار العاجلة