رونالدو يحسم مستقبله مع نادي النصر بتصرف يذهل العالم.. "لا نهاية"

admin24 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
رونالدو يحسم مستقبله مع نادي النصر بتصرف يذهل العالم.. "لا نهاية"

هناك حديث مستمر عن مستقبل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  نادي النصر، وذلك قبل المواجهة القوية ضد الدحيل القطري.

ويستعد نادي النصر لملاقاة الدحيل القطري، على ملعب الأول بارك، في التاسعة الليلة (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

نادي النصر يصدم العقيدي ويقرر الاعتماد على أوسبينا.. ماذا حدث؟

كاسترو يحدد موقف الغنام من مواجه نادي النصر والدحيل الآسيوية

ويعد كريستيانو رونالدو أحد أبرز الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، منذ انتقاله إلى صفوف نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق “سعودي سبورت تليجرام

رونالدو مستمر في نادي النصر:

أكد الإعلامي الرياضي “عبدالعزيز العصيمي”، أن الأسطورة البرتغالية سيستمر في نادي النصر للنهاية، حيث سوف يصبح مستثمرًا في النادي خلال المرحلة المقبلة.

وكتب العصيمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: “الاسطورة باقي بالنصر لاعبا وباقي بالنصر محبا وباقي بالنصر قريبا مستثمرا. نادي النصر والاسطورة حكايتهم بدأت ولكن لا نهاية لها”.

ويتزعم كريستيانو رونالدو صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد مرور 10 جولات من موسم 2023-2024، برصيد 11 جولًا، كما تمكن رونالدو من التوقيع على أول أهدافه في بطولة دوري أبطال آسيا، خلال مباراة استقلول الطاجكي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويحتل نادي النصر صدارة المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط من مباراتين، فى حين يأتي الدحيل في المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة.

Source link

الاخبار العاجلة