حالة وفاة تفجع المدرب لـ نادي الهلال بعد تكريمه بجائزة الأفضل

admin1 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
حالة وفاة تفجع المدرب لـ نادي الهلال بعد تكريمه بجائزة الأفضل

كشف نادي الهلال عن تلقي البرتغالي خورخي خيسوس، المدرب للفريق الأول لكرة القدم، نبأ صادمًا بوفاة شقيقه، الليلة (الأربعاء).

ونشر المركز الإعلامي نادي الهلال تصريحاتًا رسميًا، عبر منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

نادي الهلال يحتفي بثنائيه الأفضل في آسيا والعالم.. حفل جماهيري

سالم الدوسري بجائزة الأفضل في آسيا.. وعد ناري لجماهير نادي الهلال

“قدم مجلس إدارة شركة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، خالص التعزية والمواساة إلى مدير الجهاز الفني لفريق نادي الهلال الأول لكرة القدم، البرتغالي جورج جيسوس، في وفاة شقيقه الذي تلقي نبأ وفاته اليوم الأربعاء”.

وينتظر أن يغادر جيسوس إلى بلاده خلال الساعات المقبلة؛ على أن يلتحق ببعثة الفريق الأول لكرة القدم صباح يوم الجمعة في الأحساء، أثناء تواجدهم بإذن الله، استعداداً لخوض مباراة الجولة 12 من منافسات دوري روشن ضد مضيفهم الفتح”.

وفاة شقيق خيسوس

وكانت رابطة دوري المحترفين، قد قررت منح جائزة أفضل المدرب لـ خلال شهر أكتوبر، في مسابقة دوري روشن السعودي، إلى خورخي خيسوس، بعدما قاد نادي الهلال للابتعاد في صدارة ترتيب الدوري، دون أن يتعرض الفريق لأي هزيمة حتى الجولة الحادية عشرة.

خيسوس

ويستعد نادي الهلال لملاقاة الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 11 مباراة، موقعًا على 9 انتصارات وتعادلين، فى حين يأتي الفتح في المركز الرابع، برصيد 23 نقطة.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة