حالة وفاة تفجع أسطورة نادي الهلال.. ورسالة تعزية من اتحاد الكرة

admin23 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
حالة وفاة تفجع أسطورة نادي الهلال.. ورسالة تعزية من اتحاد الكرة

قدم الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسالة تعزية إلى نواف التمياط، أسطورة نادي الهلال والمنتخب الوطني، ونائب رئيس الاتحاد السابق، في وفاة والدته، التي وافتها المنية، اليوم (الإثنين).

ونشر اتحاد القدم، تصريحاتًا رسميًا عبر منصة (إكس)، جاء على النحو التالي..

كأس العالم 2022.. نواف التمياط عن مجموعة السعودية: صعبة ولكن!

فلماذا لا يعمل في نادي الهلال؟.. التمياط يجيب

“يتقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، ومنسوبي الاتحاد، بخالص العزاء والمواساة إلى الأستاذ نواف التمياط، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأسبق، وكافة أسرتهم في وفاة والدته، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ولأسرتها الكريمة الصبر والسلوان”.

بيان

ونشر نواف التمياط، رسالة عبر حسابه الشخصي، قائلًا “الحمد لله على قضاءه وعلى ما كتب وقدر سبحانه.. انتقلت إلى رحمة الله هذا اليوم والدتي الغالية أم الخير  منيفة بنت زيد اللحيدان الشمري رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته  وجعلها في نعيم مقيم، الصلاة عليها غداً الثلاثاء بعد صلاة العصر في جامع الراجحي والدفن في مقبرة النسيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.”

الحمد لله على قضاءه وعلى ما كتب وقدر سبحانه ..
انتقلت إلى رحمة الله هذا اليوم والدتي الغالية أم الخير منيفة بنت زيد اللحيدان الشمري رحمها الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته وجعلها في نعيم مقيم ،
الصلاة عليها غداً الثلاثاء بعد صلاة العصر في جامع الراجحي والدفن في مقبرة النسيم .…

— نواف بندر التمياط (@altemyat) October 23, 2023

ويعد نواف التمياط، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ نادي الهلال والمنتخب الوطني، حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي الهلال في عام 1993، واستمر حتى 2008، وحقق العديد من البطولات المحلية والقارية.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة