جواو فيليكس قبل الكلاسيكو: برشلونة وريال مدريد الأفضل في العالم الحمزة لايف

admin27 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
جواو فيليكس قبل الكلاسيكو: برشلونة وريال مدريد الأفضل في العالم الحمزة
لايف

تحدث النجم البرتغالي، جواو فيليكس لاعب نادي برشلونة، عن الكلاسيكو المرتقب أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 28 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة وربع بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

 

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

 

وقال فيليكس في مقابلة مع قناة “بي إن سبورتس”: ‏هل هناك فرق بين ديربي مدريد والكلاسيكو؟ الديربي مهم لكن الكلاسيكو يبقى الكلاسيكو، كل الناس ينتظرون هذه المباراة كل سنة”.

 

وواصل:” برشلونة وريال مدريد أكبر ناديين في العالم والتنافس بينهم كبير جداً منذ سنوات. أعتقد أنها أكبر بكثير من مجرد ديربي”.

 

وعن ليفاندوفسكي،قال:” أنا اتفاهم بشكل كبير مع ليفا، لأننا نتبادل الكرة باستمرار و بامكاننا ان نهيئ لبعضنا الكرات للتسجيل و انا العب قريب منه، نحن نحاول ان نلعب بسهولة و فعالية، انا منسجم معه كثيراً داخل و خارج الملعب،و لكن داخل الملعب نحن نتفاهم بشكل كبير و احب كيف يلعب، هناك دائماً تنسيق بيننا و نحن نتفاهم بشكل ممتاز”.

 

وعن فينيسيوس، قال:” نحن نعرف ان فينيسيوس لاعب ممتاز، سريع جداً و لديه مهارات كبيرة، و لكن ايضاً هناك لاعبون اخرون في ريال مدريد بامكانهم ان يسجلوا في اي وقت، و نحن نعرف ان الخطورة تأتي من آي لاعب، هم ايضاً يحذرون مننا جميعاً ، نحن كذلك نريد ان نكون حذرين من نقاط القوة التي يتمتع بها ريال مدريد و نريد أن نقلل من خطورته”.

 

وأكمل: ” كنت أعرف بيدري قبل أن آتي لأني تحدثت معه مرتين على إنستجرام، أما غافي كنت أعرفه من المعارك على أرض الملعب عندما نتواجه”.

 

وشدد: ” عندما أتيت عرفت أن غافي مختلف خارج الملعب، داخل الملعب كنت أعرفه لكن خارج الملعب هو فتى جيد ومُضحك جداً وأنا منسجم معه”.

 

وعن قيادة برشلونة، قال: ” نعم بالطبع، جميعنا علينا أن نتحلى بالقيادة لدفع الفريق للأمام وأعتقد بمرور الوقت أتحسن في ذلك”.

 

وأضاف: ” أنا سعيد جداً في برشلونة، الناس استقبلوني بشكل رائع، عائلتي بخير هنا وسعيدة بمعاملة الناس لنا، جميعنا سعداء”.

 

‏وعن ذكريات الكلاسيكيو، قال:” أتذكر الكثير من المباريات وخاصة 4-0 في البيرنابيو، تحدثنا عنها في غرفة الملابس، كنت دائماً أشاهد الكلاسيكو وأشجع برشلونة”.

 

وعن الحديث عن هذه المباراة، قال:” أشياء خاصة في غرفة الملابس لا يمكنني أن أقولها لكنهم قالوا أنهم لعبوا مباراة كبيرة وغادروا البيرنابيو سعداء”.

الاخبار العاجلة