جوارديولا “يورط” برشلونة بصدام جديد مع مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفية- koora live tv

admin5 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
جوارديولا “يورط” برشلونة بصدام جديد مع مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفية- koora live tv

تعمل إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على تدعيم الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، عن طريق التعاقد مع اللاعبين الذين يحددهم المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ودخل مانشستر سيتي في سباق مع نادي برشلونة، من أجل التعاقد مع داني أولمو جوهرة الدوري الألماني ومنتخب إسبانيا، بعد تألقه بشكل لافت للنظر خلال منافسات الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة “ذا أثليتك” الإنجليزية، فإن بيب جوارديولا طلب من إدرة نادي مانشستر سيتي، التعاقد مع الجناح الدولي الإسباني داني أولمو، لاعب فريق لايبزيج الألماني خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر سيتي بات يعمل بقوة على حسم التعاقد مع داني أولمو، والذي يُعد أحد الأهداف الرئيسية لتدعيم هجوم فريق برشلونة في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن مانشستر سيتي يضع داني أولمو في مقدمة خياراته هذا الصيف، من أجل التعاقد معه لتعويض الرحيل المحتمل لأحد الثنائي كيفين دي بروين أو بيرناردو سيلفا.

وبدأ نادي مانشستر سيتي مفاوضات التعاقد مع داني أولمو، عن طريق تقديم عرض مالي إلى نادي لايبزيج بقيمة 60 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ويضغط مانشستر سيتي على حسم التعاقد مع داني أولمو قبل منتصف شهر يوليو المقبل، وهى المدة المحددة لتفعيل بند الشر الجزائي في عقد اللاعب مع نادي لايبزيج الألماني.

شاهد أيضاً قرار عاجل في الزمالك بعد إلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. فرمان يغضب اللاعبين



الاخبار العاجلة