جماهير سيلتيك تدعم فلسطين بهذه الطريقة.. وتوجه رسالة نارية الحمزة لايف

admin20 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
جماهير سيلتيك تدعم فلسطين بهذه الطريقة.. وتوجه رسالة نارية الحمزة لايف

أصدرت جماهير نادي سيلتك الأسكتلندي بيانًا قويًا بشأن الهجوم الشرس على الفلسطينيين من قِبل الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقالت رابطة جماهير نادي سيلتك الاسكتلندي في بيان رسمي قبل مباراة الفريق ضد أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا: ” مع تسارع الإبادة الجماعية للفلسطينيين، فإننا ندعو مرة أخرى الجماهير للوقوف بفخر إلى جانب شعب فلسطين”.

 

وواصل:” في 25 أكتوبر، ضد أتلتيكو مدريد، نطلب من جميع المشجعين رفع العلم الوطني لفلسطين”.

 

وأكمل البيان: “ستعني هذه الوقفة الصغيرة الشيء الكثير لأولئك الذين يتعرضون حاليًا للقصف العشوائي والمعاناة التي لا يمكن تصورها، لأنه يجعلهم يعرفون أنهم ليسوا وحدهم “.

 

وتابع: ” إذا لم تتمكن من الحصول على العلم، يرجى طباعة العلم على الورق، للأسف من الممكن أن تكون هناك عرقلة أمام هذا العمل القانوني تمامًا والمبرر تمامًا للتضامن الإنساني الأساسي، يرجى التحلي بالشجاعة في مواجهة أي محاولة من هذا القبيل”.

IMG 20231019 WA0007 - اسكاي نيوز الإخباري موقع إخباري رياضي شامل تتابعون  Sky News delivers breaking news, headlines and top stories from business, politics, entertainment and more in the UK and worldwideIMG 20231019 WA0008 - اسكاي نيوز الإخباري موقع إخباري رياضي شامل تتابعون  Sky News delivers breaking news, headlines and top stories from business, politics, entertainment and more in the UK and worldwide

الاخبار العاجلة