;ثنائي النادي الأهلي جاهز.. يايسله يهدد ضمك

admin9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
;ثنائي النادي الأهلي جاهز.. يايسله يهدد ضمك

ذكرت تقرير اعلامية عن جاهزية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي، سميحان النابت وفرانك كيسيه، للمشاركة خلال مباراة ضمك بالدوري السعودي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، الليلة (الخميس)، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

نجم ضمك سيغيب عن مواجه النادي الأهلي.. كونترا في ورطة

اتخذ من رونالدو قدوة.. أسطورة النادي الأهلي يوجه نصائح ذهبية إلى محرز

صرح الصحفي الرياضي وليد سعيد، أن يايسله قرر ضم الثنائي فرانك كيسيه وسميحان النابت لقائمة النادي الأهلي في الرحلة إلى أبها، استعداداً لملاقاة ضمك.

ولم يشارك سميحان النابت في آخر 3 مباريات مع النادي الأهلي، ضد نادي الهلال والرياض في دوري روشن السعودي، ومباراة أبها في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعد فرانك كيسيه أحد العناصر الأساسية في صفوف النادي الأهلي، حيث شارك في كافة مباريات الفريق في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، فى حين أثار مخاوف جماهير الراقي بشأن إمكانية غيابه عن لقاء ضمك لعدم الجاهزية.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 12 مباراة، بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال المتصدر، فى حين يأتي ضمك في المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة.

%D8%AA%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%84%20(3) - اسكاي نيوز الإخباري موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن

الاخبار العاجلة