ثردز تحدّث واجهة سطح المكتب

admin31 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
admin
تقنيه وعلمية -تكنلوجيا
ثردز تحدّث واجهة سطح المكتب

طرحت منصة التواصل الاجتماعي ثردز Threads التابعة لإنستاجرام تحديثًا جديدًا لواجهة سطح المكتب، تتيح للمستخدمين تخصيص طريقة عرض المحتوى عبر تثبيت عدة أعمدة معًا على الشاشة.

وأعلن رئيس إنستاجرام والمشرف على ثردز، آدم موسيري، طرح الميزة في منشور له قائلًا: “بدأنا طرح واجهة Threads.net الجديدة في سطح المكتب عالميًا، حتى تتمكن من تخصيص ما تشاهده وتعديله. لدينا الكثير من الأفكار الرائعة لجعل هذا أفضل موقع ويب لمشاركة الأفكار. لذا ترقبوا المزيد، وأخبرونا إذا كان لديكم أي اقتراحات.”

وكانت واجهة Threads الجديدة قيد التطوير لبعض الوقت الآن، وقد شارك الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، لقطة شاشة للواجهة الجديدة في وقت سابق مشيرًا إلى أنها قيد الاختبار.

وتشبه الواجهة الجديدة إلى حد كبير لوحة تحكم تطبيق منصة TweetDeck التي تغير اسمها إلى X Pro تحت قيادة إيلون ماسك، وهي تتيح إدارة حسابات إكس بطريقة احترافية.

ويمكن أن تكون الواجهة الجديدة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في تنظيم المحتوى الذي يشاهدونه في ثردز، ومتابعة أشياء متعددة في الوقت نفسه.

ويمكن النقر فوق أيقونة “التثبيت” في الزاوية اليسرى السفلى من واجهة ثردز الجديدة في سطح المكتب لإضافة المزيد من الأعمدة إلى الشاشة. يمكنك إضافة عناصر مثل “الأكثر رواجًا”، و”المتابعة”، و”الإعجابات”، و”المحفوظات”، و”البحث”، و”الملف الشخصي”، وغيرها.

ويمكن الحصول على واجهة مستخدم مشتركة لرؤية المحتوى الذي يوصي به إنستاجرام والمنشورات المحفوظة للوصول إليها لاحقًا.

ويحتوي كل عمود على قائمة ببعض الخيارات مثل إلغاء تثبيت العمود، وإيقاف التحديث التلقائي للمحتوى.



الاخبار العاجلة