تعرض الفنان محمد عبده لوعكه صحيه أدت الي تأجيل في حفلاته

admin28 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
admin
الفن والمشاهيرمنوعات
تعرض الفنان محمد عبده لوعكه صحيه أدت الي تأجيل في حفلاته

أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بيانا، أعلنت خلاله تأجيل كافة الأعمال التي كان من المقرر أن يقوم الفنان محمد عبده بها.

وجاء في البيان الذي نشرته الشركة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: “إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر، سيتم الإعلان عنها تباعا وهذا القرار هو حفاظا وتقديرا وحرصا على سلامة فنانا الحبيب”.

تابعوا علي موقع سكاي 

محمد عبده

وتابع البيان: “وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديو هات لتنفيذ أغاني جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله وإعطائهم وقت أكثر”.

محمد عبده

نرشح لك: تامر حسني يكشف سبب ضحكة ابنته الخجولة في كواليس حفل تحرير سيناء – فيديو


واختتم البيان: “والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره ويعدهم بأنه سيلقاهم قريبا ولن يتأخر عنهم أبدا لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره”.

بيان شركة روتانا عن تأجيل نشاطات محمد عبده

يشار إلى أنه تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، في دولة البحرين، بسبب حالته الصحية، وكان من المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 19 أبريل.

445811 0 - اسكاي نيوز الإخباري موقع إخباري رياضي شامل تتابعون  Sky News delivers breaking news, headlines and top stories from business, politics, entertainment and more in the UK and worldwide

الاخبار العاجلة