تصريحات مثيرة من محمد صلاح – بعد خلافة مع كلوب

admin28 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تصريحات مثيرة من محمد صلاح – بعد خلافة مع كلوب

تصريحات مثيرة من محمد صلاح – بعد خلافة مع كلوب


 قبل أسابيع فقط، بدا الأمر كما لو أن يورغن كلوب على وشك إنهاء فترة عمله كمدير فني لليفربول بشكل رائع. كان النادي يتنافس للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكان المرشح للفوز بالدوري الأوروبي وفي الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي. ولم تكن إضافة ثلاثة ألقاب إلى كأس الرابطة التي تم الفوز بها بالفعل في فبراير/شباط فكرة خيالية.

%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA%20%D9%85%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D8%A9%20%D9%85%D9%86%20%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20 %20%D8%A8%D8%B9%D8%AF%20%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%81%D8%A9%20%D9%85%D8%B9%20%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A8 - اسكاي نيوز الإخباري موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن


ومع ذلك، فإن عهد كلوب، الذي سينتهي هذا الموسم، لن يحظى بالنهاية الرومانسية المليئة بالألقاب التي كان يتوق إليها مشجعو الريدز. أدت سلسلة من النتائج المفاجئة – الهزائم أمام كريستال بالاس وإيفرتون – إلى تدمير الآمال في الحصول على لقب الدوري الثاني تحت قيادة الألماني، بينما خرج الريدز من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي بعد هزيمتين مفاجئتين أمام مانشستر يونايتد وأتالانتا على التوالي.


التعادل 2-2 أمام وست هام يوم السبت يترك ليفربول بفرصة ضئيلة للفوز باللقب – فقط الانهيار غير المتوقع لكل من مانشستر سيتي وأرسنال سيعيدهما إلى المنافسة.


سرعان ما تلاشى السعي لتحقيق “أربعة أضعاف” من الجوائز هذا الشهر، وتجسدت النهاية البائسة للنادي للموسم في الشجار الواضح بين كلوب والمهاجم النجم محمد صلاح خلال قرعة يوم السبت.


وبينما كان على وشك دخول الملعب كبديل في الشوط الثاني، أظهرت التغطية التلفزيونية صلاح وكلوب يتبادلان الكلمات على الخطوط الجانبية.


(يسار) يورغن كلوب، مدير ليفربول، ينظر بينما يقوم فريقه بالإحماء قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين فولهام وليفربول في كرافن كوتيدج في 21 أبريل 2024 في لندن، إنجلترا. (تصوير جاستن سيترفيلد / غيتي إيماجز)<br /><br /><br />(يمين) مدرب فينورد آرني سلوت خلال مباراة الدوري الهولندي بين جو أهيد إيجلز وفينورد روتردام في دي أديلارشورست في 25 أبريل 2024 في ديفينتر ، هولندا. إيه إن بي فينسنت جانينك (تصوير إيه إن بي عبر غيتي إيماجز)

مقالات لها صلة

اتفق ليفربول وفينورد على صفقة تعويض لآرني سلوت ليصبح المدير الفني الجديد للريدز، وفقًا للتقارير

كان كلوب قد توجه للتحدث إلى المهاجم، الأمر الذي أدى إلى رد فعل من المصري. ثم واصل صلاح الحديث في اتجاه كلوب، رافعا ذراعيه في إحباط واضح، بعد أن ابتعد الألماني، قبل أن يتدخل زميله داروين نونيز، الذي كان من المقرر أن يتم تقديمه كبديل، لإنهاء التبادل المثير للدهشة.


وفي حديثه بعد المباراة، لم يذكر كلوب سبب الحادث لكنه قال لـ TNT Sports: “لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس. بالنسبة لي، لقد تم ذلك.”


وتمت مشاركة لقطات صلاح وهو يسير عبر “المنطقة المختلطة”، وهي منطقة داخل الملعب حيث يمكن للصحفيين التحدث إلى اللاعبين، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أخبر المهاجم أحد المراسلين أثناء سيره أنه سيكون هناك “نار” إذا تحدث.


قال مهاجم ليفربول السابق بيتر كراوتش، الذي يعمل كمحلل في TNT Sports، عن التبادل: “لم يبدو الأمر جيدًا، لا أستطيع قراءة الشفاه، لا أعتقد أنه يبدو جيدًا للنادي.


“مو صلاح هو اللاعب الذي شارك أساسيًا في معظم مباريات ليفربول، وسيكون غاضبًا من تواجده على مقاعد البدلاء. اللاعبون مثل هؤلاء، الذين يتوقعون أن يبدأوا، لا يشعرون بالسعادة أبدًا.


“لكن لا أحد يحب رؤية هذا بين المدير واللاعب الرئيسي.”


فاز ليفربول بواحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري ويحتل الآن المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر أرسنال، على الرغم من أن الجانرز لعبوا مباراة أقل. ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الريدز مع مباراتين أقل.


لقد لعب صلاح دون مستواه المعتاد في الآونة الأخيرة، حيث كان جزءًا من هجوم ليفربول الذي أهدر فرصًا كبيرة في المباريات الأخيرة.


وسجل آخر مرة في الدوري في التعادل 2-2 أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، وهي المباراة التي يبدو أنها بدأت تراجع حظوظ ليفربول.


منذ عودته من الإصابة في أوائل مارس، سجل صلاح هدفين فقط في الدوري للنادي.


وقال كلوب، في حديثه لقناة TNT Sports، عن السباق على اللقب: “لست في مزاج للحديث عن ذلك، لأكون صادقًا، أو للنظر إلى ذلك على الإطلاق”.


“كان علينا الفوز هنا، كنا نعلم ذلك، لكننا لم نفعل ذلك.


“الآن لدينا المزيد من الوقت من الآن وحتى المباراة التالية. سنحاول تجهيز اللاعبين مرة أخرى وسنعود مرة أخرى”.


في هذه الأثناء، وافق ليفربول على صفقة تعويض مع نادي فينورد الهولندي ليصبح آرني سلوت مديرًا جديدًا له، وفقًا لتقارير متعددة.

الاخبار العاجلة