تشكيل نادي النصر الرسمي ضد الدحيل.. "مفاجآت مدوية من كاسترو"

admin24 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
تشكيل نادي النصر الرسمي ضد الدحيل.. "مفاجآت مدوية من كاسترو"

كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدرب للفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، عن تشكيل الفريق لمواجهة الدحيل القطري في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي نادي النصر بنظيره الدحيل القطري، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وجاء تشكيل نادي النصر خلال مباراة الدحيل، على النحو التالي..

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: محمد قاسم، إيمريك لابورت، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

وتضم قائمة البدلاء “وليد عبد الله، راغد النجار، عبد الله مادو، نواف بوشل، خالد الغنام، علي الحسن، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، محمد مران، مشاري النمر، عبد العزيز العليوة”.

وعاد الحارس نواف العقيدي لقائمة نادي النصر، بعد غيابه عن المباراة الماضية ضد ضمك، في دوري روشن السعودي، للإصابة، فيم قرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الاعتماد على الظهير سلطان الغنام، الذي يلتقي عقوبة الإيقاف 4 مباريات في الدوري، وكذلك الاعتماد على لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم، أساسيًا، في ظل يغيب مارسيلو بروزوفيتش للإصابة.

ويتزعم نادي النصر صدارة المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويأتي بيرسبوليس الإيراني في الوصافة بـ3 نقاط، ثم يحتل الدحيل المركز الثالث بنقطة واحدة، بفارق الأهداف عن استقلول الطاجكي، متذيل الترتيب.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة