تسريب صادم يشعل غضب جماهير النادي الأهلي .. يايسله يطلب رحيل نجم الفريق

admin12 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
تسريب صادم يشعل غضب جماهير النادي الأهلي .. يايسله يطلب رحيل نجم الفريق

أشعل مصير الألماني ماتياس يايسله، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي النادي الأهلي، حالة من الانقسام بين الجماهير الجداوية، خاصة مع تذبذب النتائج والأداء بصورة ملحوظة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” بأن مسؤولي النادي النادي الأهلي عقدوا اجتماعًا مع الألماني ماتياس يايسله، المدرب لـ الفريق، خلال الساعات الماضية، للحديث حول خطة إصلاح الفريق.

إدارة النادي الأهلي تدعم يايسله وتحل أزمة الفريق بالوعود

نادي النصر لن يحصد لقب الدوري السعودي.. رعب بسبب الأهداف الملغية

وأكدت الصحيفة بأن ممثلي اللجنة التنفيذية ناقشوا المدرب الألماني في الاجتماع حول نهجه الفني، وأسباب التعثر ضد ضمك، إضافة إلى الخروج من كأس الملك على يد أبها رغم تقدمه في النتيجة.

واتفق أعضاء اللجنة على قرار داخلي بالإبقاء على يايسله، ومنحه الثقة لقيادة الفريق الغربي ضد الشباب في الجولة المقبلة من دوري روشن.

وتمتد فترة التوقف في المنافسات السعودية إلى أسبوعين، بسبب تصفيات كأس العالم 2026.

استكمل أهم جدول مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

تسريب يقلق جماهير النادي الأهلي على مستقبل ماكسيمان

وظهرت تسريبات جديدة تفيد بأن يايسله اشترط على إدارة النادي الأهلي التخلص من بعض اللاعبين الأساسيين في سوق انتقالات يناير المقبل 2024، ومنهم الفرنسي آلان سان ماكسيمان.

وحدث انقسام بين جماهير النادي النادي الأهلي حول مصير الجناح الوافد من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، ما بين مؤيد ومعارض لرحيله في يناير.

ويشير الاتجاه العام رغم الانقسام، إلى رغبة الجماهير في منح ماكسيمان الفرصة حتى نهاية الموسم على الأقل، وهو ما تزامن مع تأكيد مصادر مقربة إلى الإدارة الأهلاوية، عدم التخلي عن النجم الفرنسي في الشتوية. 

ولعب ماكسيمان بقميص النادي النادي الأهلي 13 مباراة (12 مباراة في الدوري السعودي – مباراة وحيدة في كأس الملك) بإجمالي 1.035 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي خرج من دور الـ 16 لبطولته المفضلة كأس خادم الحرمين الشريفين، ولم يتبقى ضد الفريق سوى المنافسة على لقب دوري روشن، علمًا بأن “الراقي” يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة برصيد 26 نقطة.  

Source link

الاخبار العاجلة