بيراميدز يتدخل لإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد إلغاءها.. تهديد بشكوى إلى فيفا- koora live tv

admin5 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
بيراميدز يتدخل لإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد إلغاءها.. تهديد بشكوى إلى فيفا- koora live tv

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، بعدما تحدث عند تدخل نادي بيراميدز لإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد إلغاءها، عن طريق تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك أمام الأهلي مساء أمس الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

وتقرر إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بعدما رفض مجلس إدارة القلعة البيضاء خوض هذا اللقاء، أو المشاركة في أي مباراة في بطولة الدوري المصري، لحين تنفيذ جميع مطالبه التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة بيان رسمي للرد على نادي الزمالك، والتي أكدت خلاله توقيع غرامة مالية على النادي بعد الإنسحاب من مباراة القمة، واعتبار الفريق خاسراً أمام الأهلي بثنائية نظيفة، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من الفريق في نهاية الموسم.

بيراميدز يتدخل لإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وفجر مهيب عبدالهادي مفاجأة قوية عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، بخصوص تهديد نادي بيراميدز بالتقدم بشكوى إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك بسبب عدم تكافؤ الفرص.

وكتب مهيب عبدالهادي عبر حسابه الرسمي قائلاً: “‏مفاجأة .. بيراميدز على وشك تقديم شكوي لإعادة مباراة الأهلي والزمالك بسبب عدم تكافؤ الفرص، ويحصل الآن على جميع تصريحات مسئولي الرياضة المصرية، لتقديمها في شكواه”.

شاهد أيضاً ريال مدريد “يراوغ” ليل الفرنسي لحسم صفقة جوهر خط الدفاع.. حيلة ذكية

 



الاخبار العاجلة