بعد هاتريك أبها.. بنزيما يدون أرقاما مميزة بالجملة مع الاتحاد

admin11 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
بعد هاتريك أبها.. بنزيما يدون أرقاما مميزة بالجملة مع الاتحاد

تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق الكرة الأول الاتحاد، من تدوين مجموعة أرقام مميزة، بعدما سجل 3 أهداف “هاتريك” خلال مباراة أبها، مساء أمس الجمعة، في بطولة دوري روشن للمحترفين.

وأحرز بنزيما 3 أهداف، وصنع جولًا ليفوز الاتحاد بنتيجة 4-2 على أبها في الجولة 13 من دوري روشن، وهي المباراة الأولى التي يخوضها الفريق بعد إقالة مدربه البرتغالي السابق نونو سانتو.

خليفة يوجه رسالة مثيرة إلى سانتو ويكشف سر تألق الاتحاد ضد أبها

الاتحاد يحسم مفاوضاته مع المدرب الجديد.. الاتفاق تم

بنزيما سجل أرقاما مميزة مع الاتحاد

وتمكن كريم في قيادة الاتحاد لتحقيق أول فوز بعد 5 مباريات شهدت 3 تعادلات، وخسارتين في دوري روشن، وجاء إحراز بنزيما 3 أهداف خلال مباراة أبها، بعدما اكتفى بتسجيل 5 أهداف في 10 مباريات سابقة بالدوري منذ بداية الموسم.

واقتحم بنزيما قائمة هدافي بطولة دوري روشن، حيث احتل المركز الثالث، بالتساوي مع أندرسون تاليسكا، نجم نادي النصر، ويسبق الفرنسي في ترتيب الهدافين، كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد نادي النصر، بـ12 جولًا، وألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال بـ10 أهداف.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وأحرز بنزيما أول هاتريك بقميص العميد في كل البطولات، وهو أول هاتريك يسجله اللاعب الفرنسي منذ 29 أبريل المنقضي، أي منذ 195 يومًا، وذلك برفقة ناديه السابق، نادي ريال مدريد، ضد ألميريا في الدوري الإسباني.

استكمل مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

كما أنه يعتبر الهاتريك رقم 14 بصورة كلية في مسيرة القناص الفرنسي مع الأندية، بعد تسجيل 13 هاتريك سابقين، 11 مع نادي ريال مدريد و2 مع ليون.

ويحتل الاتحاد بهذا الفوز المثير، المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الفريق الأبهاوي المركز الثالث عشر في ترتيب بـ 13 نقطة، وقد شارك كليهما 13 جولة.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد نظيره الاتفاق، في ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، على ملعب “عبدالله الدبل”.

Source link

الاخبار العاجلة