بروزوفيتش يدعم نادي النصر خلال الفترة الصعبة

admin26 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
بروزوفيتش يدعم نادي النصر خلال الفترة الصعبة

أشارت تقرير اعلامية، إلى أخر تطورات تأهيل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعودته لتدريبات نادي النصر، استعدادا للمواجهات المقبلة. 

وأكدت صحيفة “الرياضية”، على عودة بروزوفيتش إلى تدريبات نادي النصر، اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة في مفصل القدم مع منتخب بلاده الكرواتي. 

إيقاف سلطان الغنام.. نادي النصر يطالب برد الاستئناف قبل لقاء الفيحاء

نادي النصر يصدم الفيحاء بعد طلبه الغريب بسبب الكلاسيكو

وكان بروزوفيتش قد تبعد عن مباراتي نادي النصر ضد ضمك في دوري روشن السعودي، والدحيل القطري في دوري أبطال آسيا، بسبب الإصابة.

وتتردد أنباء أن بروزوفيتش سيدعم قائمة نادي النصر خلال الفترة المقبلة المكتظة بالمواجهات المرتقبة، حيث يخوض العالمي 5 مباريات خلال 15 يوم.

من المتوقع، يخوض فريق نادي النصر، خلال الفترة التي تسبق التوقف 5 مواجهات بداية من لقاء الفيحاء، السبت المقبل ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي. 

وعقب مواجه الفيحاء، يلتقي نادي النصر بنظيره الاتفاق في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين المقررة 31 أكتوبر الجاري، ومن ثم يستضيف الخليج في الرابع من الشهر المقبل ضمن الجولة 12 من الدوري، وبعدها يغادر إلى الدوحة العاصمة القطرية لملاقاة الدحيل في السابع منه لحساب الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا، وأخيراً مواجه الوحدة في الـ11 من الشهر المقبل ضمن الجولة 13 من الدوري.

جدير بالذكر أن، نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بفارق 4 نقاط عن نادي الهلال المتصدر، فى حين يأتي الفيحاء، في المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

Source link

الاخبار العاجلة