برشلونة يقرر التضحية بلاعب الفريق بسبب الأزمة الإقتصادية.. قرار عشوائي جديد- koora live tv

admin5 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
برشلونة يقرر التضحية بلاعب الفريق بسبب الأزمة الإقتصادية.. قرار عشوائي جديد- koora live tv

يبدو أن القرارات العشوائية داخل نادي برشلونة لا تنتهي، بسبب الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي الكتلوني خلال السنوات الماضية.

ويعاني برشلونة من أزمة إقتصادية كبيرة، والتي تجبر إدارة النادي على التضحية بعدد كبير من اللاعبين، عن طريق البيع النهائي، وكذلك البحث عن التعاقد مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن إقتراب نجم جديد من الرحيل عن برشلونة في الانتقالات الصيفية، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإسباني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إنييجو مارتينيز مدافع فريق برشلونة، بات أحد المرشحين للرحيل عن صفوف البارسا هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، أن برشلونة مطالب بالتخلي عن بعض نجوم الفريق في الميركاتو الصيفي، من أجل تسوية أوضاعة المالية حينما تبدأ فترة تسجيل اللاعبين في قائمة الفريق التي ستخوض منافسات الموسم المقبل.

ويواجه برشلونة مشكلة كبيرة في تسجيل اللاعبين، بسبب الأوضاع المالية الصعبة التي يعيشها النادي، الأمر الذي دفع خوان لابورتا رئيس النادي الكتلوني للتفكير في بيع بعض اللاعبين لحل هذه المشكلة.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن برشلونة يعمل على بيع إنييجو مارتينيز هذا الصيف، رغم تعاقد النادي مع اللاعب منذ موسم واحد فقط، حينما تم التعاقد معه لمدة موسمين بعد نهاية عقده مع نادي أتلتيك بلباو.

الجدير بالذكر أن إنييجو مارتينيز يرتبط بعقد مع نادي برشلونة يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

شاهد أيضاً جوارديولا “يورط” برشلونة في صدام جديد مع مانشستر سيتي في الانتقالات الصيفية

 



الاخبار العاجلة