بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا.. تويتر

admin7 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا.. تويتر

مشاهدة مباراة النصر والدحيل يلا شوت بث مباشر في دوري أبطال آسيا. تفتح أبواب استاد خليفة الدولي لاستضافة الجزء الثاني من القمة الخليجية بين النصر والدحيل في المباراة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2024.

مشاهدة مباراة النصر والدحيل اليوم

مشاهدة مباراة النصر والدحيل بث مباشر اليوم تويتر شاهد الان البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة النصر ضد الدحيل اليوم بدون تقطيع يلا شوت كورة اون لاين الان في دوري ابطال اسيا.

وربما تؤدي المباراة المرتقبة إلى تأهل نادي النصر رسميًا إلى دور الـ16، وهو يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن بيرسيبوليس الوصيف، و8 نقاط عن الفرسان الحمر.

ترتيب المجموعة يجعل هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للدحيل، إذ أن الخسارة أو التعادل قد يعني خروجه مبكراً من المنافسة، خاصة في حال فوز الفريق الإيراني على استقلال دوشانبي صاحب المركز الأخير.

لكن الأمل ما زال قائما في النجاح، وسيكون المنتخب القطري عازما على الفوز وحصد النقاط الثلاث من المباراة. ويجدون أملاً أكبر في غياب كريستيانو رونالدو الذي يعتبر أحد الأسلحة القوية لفريق النصر.

تغطية مباشرة للمباراة الان من هنا

متى ستقام مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا؟
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي فريق الدحيل القطري في مباراة اليوم التي تقام مساء يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023.

وستقام هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023/2024. وتقام المباراة على ملعب خليفة الدولي.

تم تحديد موعد مباراة النصر – الدحيل في دوري أبطال آسيا 2023/2024 والتي ستنطلق في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان. وقت.

أما توقيت المباراة في المغرب والجزائر وتونس فستكون الساعة السابعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا 2023-2024
ويثير تساؤلات الجماهير بشأن القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وللتوضيح، فإن القناة الرياضية السعودية (SSC) وقناة beIN Sports التي تبث المباريات في قارة آسيا، هما القناتان اللتان حصلتا على حقوق بث جميع مباريات بطولة آسيا مباشرة للجماهير في منطقة الشرق الأوسط والشمال. أفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لقناة كأس قطر المفتوحة تقديم تغطية حية لمباراة النصر والدحيل اليوم. ولذلك نعرض في الجدول أدناه ترددات القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل اليوم:

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة النصر والدحيل اليوم؟

وستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر تطبيق “Shahid VIP”، كما يمكن مشاهدة المباراة عبر تطبيق “STARZPLAY”.

تغطية مباشرة للمباراة الان من هنا

الاخبار العاجلة