بث مباشر تويتر الان – مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي

admin4 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
بث مباشر تويتر الان – مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري
السعودي

بث مباشر لمباراة النصر والخليج، في مواجهة قوية منتظرة اليوم السبت 4 نوفمبر 2023، في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب حديقة الأول.

وتنطلق مباراة النصر والخليج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي

ويتطلع نادي النصر إلى مواصلة الضغط على نادي الهلال والحفاظ على فارق الـ4 نقاط مع الهلال متصدر المسابقة الذي نجح في الفوز على الفتح بهدفين دون رد في هذه الجولة.

وخسر النصر مباراتين فقط في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بدأت عندما خسر أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف، ثم أمام التعاون بثنائية نظيفة، ليجد نفسه أمام خيار صعب، خاصة في ظل بالتعاقد مع نجوم كبار وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبعدها خاض الفريق 9 مواجهات لم يذق فيها مرارة الخسارة، وجاء السقوط الوحيد في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام أبها في الجولة التاسعة، وفي باقي مباريات الجولة. مواجهات شهدت انتصارات آخرها على حساب الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة النصر ضد الخليج اليوم

وقبل أيام نجح نادي النصر في الفوز على نظيره الاتفاق بهدف دون رد، جاء عن طريق ساديو ماني في الوقت الإضافي الثاني، في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وزاد هذا الفوز والتأهل من ثقة زملاء البرتغالي رونالدو.

في المقابل، يأمل نادي الخليج الذي يضم في صفوفه محمد شريف، تحسين نتائجه الأخيرة، إذ فاز في مباراتين فقط وخسر 5 وتعادل في 4، ويحتل المركز الرابع عشر في جدول الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة النصر والخليج

بث مباشر لمباراة النصر والخليج، في مواجهة قوية منتظرة اليوم السبت 4 نوفمبر 2023، في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على الأول ملعب بارك.

وتنطلق مباراة النصر والخليج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل فريق النصر ضد الخليج

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: أليكس تيليس – عبدالإله العمري – إيميرك لابورت – عبدالله الخيبري

خط الوسط: بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو مونتيرو

الهجوم: عبدالرحمن غريب – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

تغطية مباشرة للمباراة مـن هــنا

الاخبار العاجلة