بايرن ميونخ يمنح برشلونة فرصة ذهبية للتعاقد مع كيميتش هذا الصيف- koora live tv

admin5 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
بايرن ميونخ يمنح برشلونة فرصة ذهبية للتعاقد مع كيميتش هذا الصيف- koora live tv

أصبح نادي برشلونة أمام فرصة ذهبية للتعاقد مع لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش، خاصة مع ترحيب إدارة بايرن ميونخ برحيل اللاعب عن الفريق هذا الصيف.

ويحظى كيميتش باهتمام كبير من جانب نادي برشلونة، الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب بأي طريقة، من أجل تدعيم خط وسط الفريق الكتلوني في الموسم المقبل.

ويستهدف نادي برشلونة التعاقد مع جوشوا كيميتش في الانتقالات الصيفية، لكن الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها النادي الكتلوني، تقف عائقاً أمام قدرة البارسا على التعاقد مع اللاعب بسبب شروط بايرن ميونخ المالية.

بايرن ميونخ يمنح برشلونة فرصة ذهبية للتعاقد مع كيميتش

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية مساء اليوم الأربعاء، ارتفاع نسبة نادي برشلونة في التعاقد مع جوشوا كيميتش بالميركاتو الصيفي، بعد ترحيب نادي بايرن ميونخ برحيل اللاعب.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونخ لم تتوصل إلى إتفاق مع كيميتش من أجل تجديد تعاقده، وهناك إتجاه داخل النادي الألماني للموافقة على بيع لاعب الوسط الألماني هذا الصيف.

وبحسب الصحيفة، فإن جوشوا كيميتش يرغب أيضاً بالرحيل عن صفوف بايرن ميونخ، لكنه لا يمانع الإنتظار حتى نهاية تعاقده الموسم المقبل، ومغادرة النادي الألماني بشكل مجاني في ذلك الوقت.

ويرفض مسئولي بايرن ميونخ رحيل كيميتش بشكل مجاني، وهو ما دفع إدارة النادي الألماني للموافقة على بيع اللاعب، في حال وصول عرض رسمي للتعاقد معه.

شاهد أيضاً بيراميدز يتدخل لإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد إلغاءها.. تهديد بشكوى إلى فيفا



الاخبار العاجلة