بالأسماء.. ثنائي الأهلي ونجم الزمالك ضمن ثلاثي منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024- koora live tv

admin5 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
بالأسماء.. ثنائي الأهلي ونجم الزمالك ضمن ثلاثي منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024- koora live tv

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الثلاثي فوق السن الذي سوف ينضم إلى قائمة منتخب مصر الأوليمبي، لخوض منافسات بطولة كرة القدم في دوري الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 من شهر أغسطس المقبل.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضاً منتخبات  إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

ثنائي الأهلي ونجم الزمالك يشاركون في أولمبياد باريس 2024

وأكد الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الأربعاء، أن الثلاثي فوق السن الذي سينضم إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، قد يشهد تواجد إثنين من نجوم النادي الأهلي، بالإضافة إلى لاعب واحد فقط من نادي الزمالك.

وقال شوبير إن الثلاثي محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد صلاح، خارج حسابات منتخب مصر الأوليمبي في دور الألعاب الأولمبية، بسبب رفض أنديتهم مشاركة اللاعبين في البطولة.

وصرح أحمد شوبير بأن محمد عبدالمنعم وإمام عاشور ثنائي الأهلي، وأحمد سيد زيزو نجم الزمالك، هم الأقرب للمشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته بأن محمد عبدالمنعم وإمام عاشور في مقدمة إختيارات المدرب البرازيلي ميكالي للإنضمام إلى قائمة منتخب مصر الأوليمبي، وهناك مفاضلة بين أحمد سيد زيزو وحارس مرمى، لاختيار أحدهما للإنضمام إلى القائمة.

شاهد أيضاً ميسي يحقق رقم سلبي يحدث لأول مرة مع منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا



الاخبار العاجلة