باعتراف نصراوي .. "سالم الدوسري استحق المنافسة على الكرة الذهبية"

admin2 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
باعتراف نصراوي .. "سالم الدوسري استحق المنافسة على الكرة الذهبية"

مازالت أصداء تتويج سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي، نادي الهلال، بجائزة الأفضل في آسيا 2022، والإشادة بأحقيته في الظفر باللقب، نظرا لمجهوداته خلال الفترة الماضية.

وتوج سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2022، خلال حفل الجوائز السنوية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي عاد بعد غياب 4 سنوات، حيث أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، بعد منافسة مع القطري المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي.

نادي الهلال يفاجئ سالم الدوسري بحفل عالمي بعد التتويج القاري

سالم الدوسري الأفضل في آسيا.. رسائل التهنئة تنهال على نجم نادي الهلال

لمتابعة جدول مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سالم الدوسري استحق المنافسة على الكرة الذهبية

أكد الإعلامي علي العنزي، أن سالم الدوسري لاعب نادي الهلال، يستحق الظفر بلقب الأفضل في آسيا، نظرا لقيمته ومجهوداته التي قدمها مع المنتخب السعودي، وفريقه.

وتابع، الإعلامي المنتمي لنادي نادي النصر، أن سالم الدوسري يستحق التواجد في قائمة المتنافسين على “البالون دور” ، الكرة الذهبية التي حققها ليونيل ميسي.

وتابع، المدرب لـ منتخب الأرجنتين، أشاد بإمكانيات سالم الدوسري بعد المباراة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات بكأس العالم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قطر 2022، والتي حسمها الأخضر بنتيجة “2-1”.

سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا 2022

أصبح سالم الدوسري، سابع لاعب سعودي يتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا، بعد كل من ماجد عبد الله (3 ألقاب في 1984 و1985 و1986)، سعيد العويران (1994)، نواف التمياط (2000)، حمد المنتشري (2005)، ياسر القحطاني (2007)، ناصر الشمراني (2014). وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد نشر حيثيات ترشيح سالم الدوسري لجائزة أفضل لاعب في آسيا، والتي جاءت على النحو التالي..

“برز الدوسري البالغ من العمر 32 عاماً، والذي قام بدور محوري في فوز المنتخب السعودي خلال كأس العالم 2022 في قطر، على الأرجنتين التي توجت لاحقاً بلقب البطولة، وقد نجح في مساواة الرقم القياسي المسجل باسم سامي الجابر لأكبر عدد من الأهداف للسعودية في نهائيات كأس العالم (بمجموع 3 أهداف)، وساهم الدوسري أيضاً في تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي 2021-2022 وكأس الملك 2022-2023، وتمكن في تسجيل هدفين خلال المباراة ضد فلامينغو البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية، وتمكن اللاعب في تسجيل 4 أهداف وصنع 3، ليساهم في بلوغ نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022.”.

Source link

الاخبار العاجلة