الفتح يهدد النادي الأهلي بشكوى عاجلة بسبب البريكان.. "ماذا يحدث؟"

admin9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
الفتح يهدد النادي الأهلي بشكوى عاجلة بسبب البريكان.. "ماذا يحدث؟"

هناك حديث مستمر عن صفقة انتقال المهاجم الدولي فراس البريكان، من الفتح إلى الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع البريكان في نهاية الميركاتو الصيفي المنقضي، بعدما نجح الأخير في فسخ عقده من جانب واحد مع إدارة الفتح.

التعاون يربك نادي الهلال..أرقام دفاعية مرعبة وتفوق على نادي النصر والأهلي

ثنائي النادي الأهلي جاهز.. يايسله يهدد ضمك

نجح الدولي فراس البريكان في تسجيل واحد من أسرع أهداف الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، وذلك بعد أن سجل جولًا بعد مرور دقيقة و41 ثانية في مرمى الرياض بالجولة 12 الأخيرة.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

البريكان مشكلة في النادي الأهلي:

وفقًا لصحيفة “الرياضية”، فإن إدارة الفتح خاطبت نظيرتها في النادي الأهلي بشكل رسمي حول طريقة انتقال الدولي فراس البريكان بعد فسخ عقده من طرف واحد.

وأكدت أن يرى الفتحاويون أن الأهلاويين فاوضوا “البريكان” أثناء سريان عقده، وأن هناك أموالا حولت إلى اللاعب قبل فسخ عقده بشكل رسمي، وأن اتصالات حدثت بين الطرفين أيضًا دون وجه قانوني. 

وأشارت إلى أن  إدارة الفتح أرسلت خطابين رسميين إلى إدارة النادي الأهلي، ولم ترد عليهما إطلاقًا، في الوقت الذي طالب فيه الفتحاويون بالجلوس إلى طاولة حوار لحل الموضوع وديًّا قبل تصعيده إلى الجهات الرياضية القانونية مدعومًا بالأدلة من وجهة النظر الفتحاوية.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره ضمك، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، الليلة (الخميس)، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 12 مباراة، بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال المتصدر، فى حين يأتي ضمك في المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة.

Source link

الاخبار العاجلة