العراق يطلب دعم مصر في الفوز بتنظيم النسخة الثانية من الدورة الدولية الرياضية الحمزة لايف

admin23 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
العراق يطلب دعم مصر في الفوز بتنظيم النسخة الثانية من الدورة الدولية
الرياضية الحمزة لايف

استقبل المهندس حسن كامل رئيس الاتحاد المصري للشركات والدكتور أحمد اسماعيل رئيس الاتحاد العربي للشركات والأمين العام للاتحاد المصري ويحيي السيد مدير الدورة صباح اليوم بمقر ادارة الدورة فى بورسعيد كل من علي كريم حسن رئيس الاتحاد العراقي للشركات وحسن عبد الهادي جبار نائب رئيس الاتحاد العراقي للشركات والمهندس صلاح عبد الله يوسف اداري الفريق العراقي .اعضاء الوفد العراقي في الدورة الدولية الرياضية للشركات المقامة ببورسعيد من ٢٠-٢٧ اكتوبر والتي تاتي ضمن احتفالات الاتحاد المصري بخمسين عاما علي انتصار اكتوبر .بمشاركة اربع دول عربيه و١٧ فريقا لشركات مصرية في خماسيات الكره وتسع شركات في تنس الطاوله وأربعة شركات في اليد .

الوفد العراقي طلب أثناء الاجتماع تأييد مصر لطلبه فى تنظيم الدورة الرياضيه للشركات في نسختها الثانيه في بغداد . والتي تشترط وزارة الشباب العراقية مشاركة من ثمان دول للموافقه علي دعمها . وقد وعد مهندس حسن كامل ودكتور احمد اسماعيل بذل كل الجهود لجذب الأشقاء العرب أو غيرهم للمشاركة وحيث أن البطولة دولية وان الاتحاد العام المصري مع الاتحاد العربي قد يستحدثوا مشاركات دولية من خارج العرب وهو مايسمي فتح الباب لتوفير شروط التنظيم، الملفت أن مصر وافقت وفوراً علي تأييد العراق في تنظيم النسخة الثانية من البطولة فور تقدمها بالملف مع وعد ببذل كل الجهد في هذا الشأن وقد صرح المهندس حسن كامل ان الاتحاد العام الرياضي المصري للشركات يسعي من خلال خطط عمله إلي جذب الهيئات والمؤسسات العربية التي تعمل في نفس أهداف الاتحاد للمشاركة
موضحاً أننا ندعم الاتحاد العربي لتعظيم دوره وتذليل كل العقبات الموجوده . وأكد ان الأشقاء في العراق شرحوا لنا اهمية تنظيم الدورة العربية الرياضية للشركات وأنهم يودون اطلاق رسالة للعالم بأن العراق آمن ومستقر وأكبر مما ينشر في الاعلام وهذا الطرح ينسجم مع طرحنا وأهدافنا من أجندة بطولاتنا وفعالياتنا.

من ناحيته اكد د. أحمد اسماعيل رئيس الاتحاد العربي للشركات بأن الاتحاد سيوفر كل ما يستطيع توفيره من عناصر لنجاح النسخة الثانية بالعراق وقد ابديت سعادتي برغبة الأشقاء بالعراق في طلب تنظيم النسخة الثانية من الدوره الدولية الرياضية بعد أن شاهدوا نجاح النسخة الأولي التي تقام ببورسعيد وقوة المنافسة والأهم التداعيات لها خارج الملاعب.

حيث تقام النسخه الأولي تحت شعار نصر اكتوبر خمسين عاما من الفخر ..
الوفد العراقي أيضا طلب صالة للتدريب الفريق العراقي.

الاخبار العاجلة