الزمالك يفاجئ شيكابالا بقرار جوميز قبل مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية.. أزمة جديدة

admin17 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
الزمالك يفاجئ شيكابالا بقرار جوميز قبل مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية.. أزمة جديدة

يواصل الزمالك استعداداته المستمرة والقوية قبل مباراة العودة أمام نهضة بركان المغربي، في نهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2924/2023.

ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي ستجمع بين الفريقن مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر مايو الجاري.

وتقام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي تقرر انطلاقها مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الزمالك يفاجئ شيكابالا بقرار جوميز قبل مباراة نهضة بركان

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اشتعال أزمة جديدة داخل غرفة ملابس الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد رضا العزب نجم الزمالك السابق، بأن هناك حالة من الغضب سيطرت على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، بسبب تصرفات محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق، قبل أيام قليلة على مباراة العودة أمام نهضة بركان.

وصرح رضا العزب عبر برنامج “Plus90″، بأن شيكابالا كان يقوم بتجهيز احتفالية مع لاعبي الزمالك داخل غرفة ملابس الفريق، من أجل تطبيقها في نهائي بطولة الكونفيدرالية بعد التتويج باللقب.

وقال العزب إن شيكابالا قام بتجهيز قمصان خاصة بلاعبي الزمالك للإحتفال بها في حال التتويج بلقب الكونفيدرالية، كما حرص على تطبيق بعض الإحتفالات من أجل تطبيقها أمام الجماهير في المباراة النهائية في حال التتويج باللقب.

وأتم رضا العزب تصريحاته بأن جوزيه جوميز طلب عدم حضور شيكابالا لنهائي بطولة الكونفيدرالية، بسبب تصرفه الغير المقبول، وتسبب اللاعب في تشتيت تركيز لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان.

شاهد أيضاً ليفربول يعلن رحيل إثنين من نجوم الفريق في الميركاتو الصيفي.. رسمياً

الاخبار العاجلة