الاتفاق يحسم التعاقد مع نجم نادي الهلال.. "أولى صفقات جيرارد الشتوية"

admin9 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
الاتفاق يحسم التعاقد مع نجم نادي الهلال.. "أولى صفقات جيرارد الشتوية"

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم الاتفاق، قريب من التعاقد مع أحد نجوم نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويستعد الاتفاق لمواجهة نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة 13، من مباريات دوري روشن للمحترفين موسم (2023-2024).

نادي الهلال يفقد 5 عناصر أساسية ضد التعاون.. صدمة لخيسوس

نجم نادي الهلال يقترب من الدوري القطري.. خطوة على التوقيع الرسمي

ويحتل الاتفاق المركز السابع برصيد 21 نقطة، فى حين يتواجد الفيحاء في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

الاتفاق يريد التعاقد مع المالكي:

وفقًا لصحيفة “الشرق الأوسط”، فإن الاتفاق يسعى لضم عبد الإله المالكي وعبد الرحمن العبود؛ لاعبي نادي الهلال والاتحاد على الترتيب، وذلك على سبيل الإعارة.

وأكدت أن إدارة الاتفاق قد توصلت لشبه اتفاق على استعارة العبود من الاتحاد خلال الفترة الشتوية المقبلة، لكن إقالة البرتغالي نونو سانتو من تدريب العميد قد تغير مسار الصفقة ويبقى اللاعب في صفوف النمور.

وأوضحت أن الاتفاق يبحث عن التعاقد مع مهاجم محلي لتعزيز مركز رأس الحربة الذي عانى الفريق بسببه الأمرين بعد إصابة الفرنسي موسى ديمبيلي هداف الفريق، لكن الإدارة لم تستقر بعد على اسم محدد.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وعانى عبد الإله المالكي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، منذ انتقاله إلى صفوف نادي الهلال، ليغيب عن الملاعب لفترة طويلة، حيث لم يشارك بقميص الأزرق، سوى في 3 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2022-2023)، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان عبد الإله المالكي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في فبراير 2022، بعد انتقاله إلى صفوف نادي الهلال، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول خلال مباراة اليابان، ضمن تصفيات كأس العالم “الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قطر 2022”.

وبعد عودته إلى الملاعب، تعرض المالكي لإصابة جديدة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء المشاركة خلال مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي، خلال الموسم المنقضي.

Source link

الاخبار العاجلة