الاتحاد يستعير كاسترو من نادي النصر بسبب المونديال.. مقترح خطير !

admin8 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
الاتحاد يستعير كاسترو من نادي النصر بسبب المونديال.. مقترح خطير !

انتهت رحلة المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدرب لـ الاتحاد، بعد سلسلة من النتائج السلبية في دوري روشن وبطولة آسيا، فضلًا عن أزمة مع الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق الأول.

الاتحاد يستعير كاسترو من نادي النصر بسبب المونديال.. اقتراح يثير الجدل

وأثار الإعلامي عدنان جستنيه جدلًا واسعًا باقتراحه أن يقود كاسترو المدرب لـ نادي النصر فريق الاتحاد خلال فترة كأس العالم للأندية، حيث يمثل الفريق المملكة العربية السعودية في تلك البطولة.

حكم مونديالي يقود مباراة نادي الهلال والتعاون في دوري روشن

سالم الدوسري يتفوق على رونالدو ويفوز بجائزة ثمينة في دوري روشن

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

استكمل مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وكتب عدنان عبر حسابه الشخصي عبر منصة “إكس”: “البعض من الحبايب يطالب في ظل الاوضاع السيئة التي يمر بها الفريق الاتحادي بأن يصبح البديل نادي النصر مشاركاً في بطولة كاس العالم وذلك حرصاً منهم على سمعة الكرة السعودية.

بنفس منطقهم وخوفهم على سمعة الكرة السعودية ماذا يمنع الان بعد اقالة نونو سانتو من تدريب الاتحاد ان يتم اعارة المدرب لـ نادي النصر كاسترو لتدريب النمور تقديراً للمهمة الوطنية المقبل عليها ممثل الوطن وبحكم ان المدرب كاسترو بات على معرفة بالاتحاد واجواء الكرة السعودية،، فهو المدرب المناسب لهذه المرحلة، اعتقد لو نفذ هذا الاقتراح سيكون له تأثيره الايجابي على الوطن في مشاركاته ببطولة كاس العالم للاندية والتي ستقام لاول مرة بالمملكة العربية السعودية، امل ان يجد هذا الاقتراح عند حبايبنا النصراوين وصناع القرار صداه الايجابي لما فيه مصلحة وسمعة الكرة السعودية”.

وتشاجر نونو سانتو مع كريم بنزيما عقبب الهزيمة من القوة الجوية في دوري أبطال آسيا، ضمن منافسات 

وخسر الاتحاد بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

Source link

الاخبار العاجلة