اكتفيت بالاستمتاع بهدف نونيز.. وتحتاج للحظ في كرة القدم

admin2 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
اكتفيت بالاستمتاع بهدف نونيز.. وتحتاج للحظ في كرة القدم

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدرب لـ نادى ليفربول عن التأهل لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز ضد بورنموث.

وتأهل نادى ليفربول للدور ربع النهائي لكأس كاراباو حيث حقق الفوز بهدفين مقابل جول. 

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع نادى ليفربول الرسمي: “إنها مباراة قمة في الكأس، الأمر كله يتعلق بالفوز، الأمر كله يتعلق بالتأهل، كانت هناك أشياء جيدة اليوم، وليس من الضروري أن أتحدث عن الظروف لأنكم رأيتموها بأنفسكم”.

وأضاف: “لقد كان الأمر صعبًا حقًا لكلا الفريقين، لكن الطقس كان قاسيًا، الياح غيرت مجرى المباراة، في الشوط الأول كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكننا لم نفعل، من الواضح أننا أدركنا في الشوط الثاني أنه كان من الجيد تسجيل المزيد من الأهداف”.

وتابع كلوب: “لقد سجلنا هدفنا الثاني، وهو جول رائع ثم قاتلنا بقوة للغاية، وكان لدينا لحظات جيدة ولكن الأمر كله يتعلق بالسلوك في هذه اللحظات، أراد كلا الفريقين ذلك”.

وأشار: “ويمكن للجميع أن يتوقعوا ذلك من الفريق المضيف، لكنني رأيت فريقي أيضًا، إلى أي مدى أردنا ذلك حقًا وأنا سعيد بذلك، لقد كانت مباراة في الكأس في ظروف غريبة”.

وأستطرد كلوب: “الهدف الذي استقبلناه كان من ركلة ثابتة ولا أعرف فلماذا كان جاستن كلويفرت غير مراقب”.

وأكد: “مثل هذه المباريات صعبة للغاية لكلا الفريقين ومن المهم أن تفوز، هناك الملايين من الطرق للفوز بمباراة كرة قدم وقد وجدنا واحدة من بينها، الأمر لا يتعلق دائمًا بالتعلم، في بعض الأحيان عليك فقط أن تجتاز الأمر وقد فعلنا ذلك”.

وعن جول نونيز، شدد كلوب: “جول لا يصدق، لقد أتيحت لنا فرصة أكبر بكثير في المباراة بأكملها – مثل خمس أو ست أو سبع فرصة – لكن هذا كان الهدف الذي كنا بحاجة إليه، هو فعل ذلك، كان الجميع يعملون بجد للغاية وهذا ما تريده”.

وعما إذا كان نونيز استغل اتجاه الريح للمساعدة في تسجيل الهدف، أتم كلوب: “إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، فهذا جيد حقا، ألقِ نظرة لتعرف وسيكون ذلك رائعًا، كان عليك أن تسأله، لم أفعل، لقد استمتعت فقط بالهدف”.

أقرأ الخبر من المصدر

الاخبار العاجلة