اسماء جلال

admin3 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
admin
الفن والمشاهير
اسماء جلال

 

تصدّرت الفنانة المصرية أسماء جلال، تريند جوجل، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، بسبب صورها الجديدة التي نشرتها على منصات التواصل الاجتماعي، والتي أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور، وأيضًا بالتزامن مع عيد ميلادها الـ30، الذي سيوافق 22 مايو الجاري.

ونستعرض لكم في السطور التالية من هي الفنانة أسماء جلال وقصة دخولها عالم الفن.

من هي أسماء جلال؟

ولدت أسماء جلال في مدينة القاهرة عام 1995، درست في معهد التربية الموسيقية، وتأثرت بفن المسرح منذ صغرها، وحصلت على بكالوريوس الإعلام.

729bcfde 759d 4994 bf21 812ccd78a52a - اسكاي نيوز الإخباري موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن

تنوعت مشاركات أسماء جلال لتشمل العديد من الأعمال الناجحة، ومن أبرز مسلسلاتها: “الهرشة السابعة، ظل الرئيس، كلبش، لا تطفئ الشمس، الأب الروحي، هربانة منها، نسر الصعيد”، كما شاركت في أفلام سينمائية مميزة، منها: “122، الحارث، آل شنب”.

وعلى جانب آخر، تعرضت في الايام الماضية الفنانة أسماء جلال للكثير من الشائعات كان أهمها وجود علاقة عاطفية مع الفنان أمير المصري، وهي ما نفته الفنانة في تصريحات صحفية موخرًا

 أعمال أسماء جلال هو فيلم “ولاد رزق 3″، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، المقرر طرحه في صالات العرض في موسم عيد الأضحى 2024.

معلومات عن الفنانة أسماء جلال

– تعاني من فوبيا الحشرات.

– تبلغ من العمر 30 عامًا بحلول عيد ميلادها يوم 22 مايو الجاري

الاخبار العاجلة