إصابة لابورت قبل مباراة الفيحاء.. وقرار عاجل الان من المدرب لـ نادي النصر

admin28 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
إصابة لابورت قبل مباراة الفيحاء.. وقرار عاجل الان من المدرب لـ نادي
النصر

كشف المركز الإعلامي نادي النصر، عن إصابة الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وعدم قدرته على المشاركة خلال مباراة الفيحاء بالدوري السعودي.

وتقام مباراة الفيحاء والنصر، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

أزمة في معسكر نادي النصر قبل ساعات من مواجه الفيحاء.. غياب نجم الفريق

مباشر| الفيحاء (0-0) نادي النصر.. الجولة 11 من الدوري السعودي

وقرر البرتغالي لويس كاسترو، المدرب للنصر، ضم إيمريك لابورت، للقائمة الأساسية خلال مباراة الفيحاء، إلا أن اللاعب شعر ببعض الآلام أثناء التسخين، ليقرر كاسترو يغيب اللاعب من تشكيل، ومشاركة عبد الله مادو بدلًا منه.

وكان لابورت قد تعرض للإصابة أثناء المشاركة في مران نادي النصر الختامي قبل مباراة الفيحاء، خلال الساعات الماضية، إلا أن اللاعب قد أبدى جاهزية للمشاركة في المباراة، ليرافق بعثة الفريق إلى ملعب الدرة، قبل استبعاده.

ويدخل نادي النصر مباراة الفيحاء، وسط العديد من الغيابات، أبرزها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، علي لاجامي، فضلًا عن سلطان الغنام الذي يلتقي عقوبة الإيقاف.

ويحتل نادي النصر، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال المتصدر، فى حين يأتي الفيحاء، في المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة