أول رسالة من نيمار بعد إصابة الصليبي.. "أحتاج عائلتي وأصدقائي"

admin19 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
أول رسالة من نيمار بعد إصابة الصليبي.. "أحتاج عائلتي وأصدقائي"

أعرب النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال، عن أسفه إزاء إصابته الجديدة التي ستغيبه عن الملاعب لفترة طويلة.

وأعلن نادي الهلال عن إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وحاجة اللاعب لعملية جراحية وبرنامج علاجي ستتحدد مدته في وقت لاحق. 

إصابات نيمار بسبب عدم الالتزام؟.. رسالة دفاعية عن نجم نادي الهلال

صفقة ميسي ضرورة هلالية.. صليبي نيمار يركب خطط خيسوس

ونشر نيمار، رسالة عبر حسابه بمنصة (إكس)، قال فيها “إنها لحظة صعبة للغاية، هي الأصعب، أعلم أنني قوي، ولكني هذه المرة سأحتاج إلى عائلتي واصدقائي أكثر، ليس من السهل أن أخضع لإصابة وجراحة، تخيل أن تمر بكل ذلك مرة أخرى بعد 4 شهور من التعافي، لدي إيمان، أضع قوتي بين يدي الله حتى أجدد قوتي. شكرًا لكم على رسائل الدعم والمودة”.

وكان نيمار قد غادر باكيًا، ملعب مباراة منتخب البرازيل ضد أوروجواي، والتي انتهت بخسارة البرازيل بنتيجة (0-2)، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

 ويتزعم نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، فى حين يأتي الخليج في المركز الحادي عشر، برصيد 9 نقاط.

استكمل جدول مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

Source link

الاخبار العاجلة