أعتذر لـ جوارديولا وللحكم عما فعلته بعد المباراة.. وتعليق المدرب لـ سيتي

admin13 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
أعتذر لـ جوارديولا وللحكم عما فعلته بعد المباراة.. وتعليق المدرب لـ سيتي

اعتذر ماوريسيو بوكيتينو المدرب لتشيلسي لبيب جوارديولا المدرب لـ نادى مانشستر سيتي ولحكم المباراة أنتوني تيلور.

وانتهى لقاء نادي تشيلسي ضد نادى مانشستر سيتي بالتعادل 4-4 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ12 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وغضب المدرب الأرجنتيني بعد المباراة واعترض على الحكم الرابع وتيلور بسبب إنهاء المباراة حينما كان يتوجه رحيم ستيرلينج في هجمة لتشيلسي يعتقد بوكيتينو إنها فرصة جول محتمل، وخرج لغرف تغيير الملابس بدون إلقاء التحية على جوارديولا.

وتحدث المدرب البالغ من العمر 51 عاما بعد المباراة في تصريحات نقلها موقع “مانشستر إيفينينج نيوز” الإنجليزي قائلا: “أعتذر لتيلور وللحكم الرابع وللطاقم بأكمله، لأنني في تلك اللحظة شعرت أن ستيرلنج كان بإمكانه الذهاب وتسجيل الهدف الخامس”.

وتابع “في تلك اللحظة توجهت لتيلور وقلت اللعنة ماذا يحدث؟ فلماذا أنهيت المباراة في تلك اللحظة؟”.

وأضاف “بعد ذلك قلت إنني أستحق الحصول على بطاقة صفراء لأنني تجاوزت حدودي، لكن أريد الاعتذار لأنني قدمت صورة غير جيدة بالنسبة لي”.

وتابع “أيضًا أعتذر لجوارديولا لأنني في لحظة خروجي لم أره، لقد ركزت فقط على رد الفعل”.

تعليق جوارديولا

قال المدرب الإسباني تعليقا على ما حدث من بوكيتينو بعد المباراة: “لا أريد أن أقول كلمة واحدة، كل شيء على ما يرام، هذه المشاعر تحدث لي أحيانا، حدث ذلك مع بوكيتينو في المنقضي، لا تسيئوا فهمي، لكن لا بأس تماما”.

التعادل رفع رصيد نادى مانشستر سيتي إلى النقطة 28 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن نادى ليفربول صاحب المركز الثاني.

ووصل نادي تشيلسي إلى النقطة 16 في المركز العاشر.

الاخبار العاجلة