أخبار نادي الهلال| تفاصيل صفقة انتقال نيفيز .. وخيسوس يفاجئ الجماهير

admin7 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
أخبار نادي الهلال| تفاصيل صفقة انتقال نيفيز .. وخيسوس يفاجئ الجماهير

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي 2023-2024.

مواعيد مباراة نادي الهلال والتعاون في الدوري

ومن المقرر، أن يستضيف فريق نادي الهلال نظيره التعاون، في تمام السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

وينفرد نادي الهلال بصدارة ترتيب دوري روشن الموسم الجاري برصيد 32 نقطة، جمعها خلال 12 جولة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل مرتين، ولم يذق طعم الهزيمة. 

ويقدم “سعودي سبورت” إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة ..

– يتولى الحكم الدولي السلفادوري إيفان بارتون، مهمة إدارة لقاء نادي الهلال والتعاون، يوم الجمعة القادم، حيث سبق وأدار مباريات بكأس العالم 2022 للمنتخبات والأندية.

– منح المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، اليوم الثلاثاء، راحة للاعبي نادي الهلال من التدريبات، على أن يشارك الفريق لتدريباته غدًا الأربعاء.

– ذكر الإعلامي نيكولا شيرا، أن نيوكاسل الإنجليزي بدأ في مفاوضات رسمي مع نادي الهلال من أجل التعاقد مع روبن نيفيز، للذهاب بصيغة الإعارة في يناير، لتعويض الإيطالي تونالي، الذي تعرض لعقوبة الإيقاف بسبب مشاركته في الرهانات على مباريات كرة القدم.

رد البرتغالي خورخي خيسوس، على يغيب اللاعب مصعب الجوير من مباريات نادي الهلال، قائلاً: “مصعب مصاب حاليًا، وقبل مجيئي إلى الفريق كان لا سيواجه بشكل أساسي”.

Source link

الاخبار العاجلة