أحمد حجازي يشارك إلى تدريبات الاتحاد الجماعية بعد إقالة سانتو

admin8 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
admin
الاخبار الرياضية
أحمد حجازي يشارك إلى تدريبات الاتحاد الجماعية بعد إقالة سانتو

هناك حديث مستمر عن عود المصري أحمد حجازي، إلى الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد، بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي، الذي تعرض لها في نهاية الموسم المنقضي.

وتعرض حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة بنهاية الموسم المنقضي 2022-2023 وتحديد في الجولة قبل الأخيرة ضد الفيحاء، وأجرى العملية في الأسبوع الأول من شهر ينونيو المنقضي، أي منذ قرابة الـ5 أشهر. 

بالأسماء .. 5 مدربين على طاولة الاتحاد بعد رحيل نونو سانتو

مفاجأة المدرب لـ الاتحاد.. اللاعبون الفائزون والخاسرون من رحيل سانتو

وتعاقد الاتحاد مع الإيطالي لويز فيليبي بديلا للمدافع المصري في فترة الانتقالات الصيفية، لكن مع الاحتفاظ بحق العميد في إشراك أحمد حجازي بالمسابقات الخارجية. 

استكمل مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

حجازي يشارك لتدريبات الاتحاد الجماعية:

أكد الإعلامي الرياضي “علاء سعيد”، أن المصري أحمد حجازي شارك في التدريبات الجماعية لصالح الاتحاد، بعد شفائه من الإصابة.

وكتب سعيد، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: “بدأ مدافع الاتحاد ( احمد حجازي ) المشاركة تدريجياً في تدريبات الفريق الجماعية اليوم”.

وتابع: “وتجهيزه لـ كأس العالم للأندية بالإضافة الى البطولة الآسيوية”.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتدرس إدارة الاتحاد، عودة حجازي إلى الفريق، وذلك للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وترى جماهير الاتحاد أن عودة حجازي ستمنح الفريق دفعة قوية على المستوى الفني والنفسي، خاصة وأن الفريق يفتقد دوره كقائد في الملعب وداخل غرفة الملابس، حيث يتمتع الدولي المصري بخبرة كبيرة تمنح الفريق الاستقرار والهدوء في المباريات الصعبة. 

Source link

الاخبار العاجلة