أحلام ريال مدريد تتبخر.. مبابي يختار الإنتقال إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد

admin8 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
أحلام ريال مدريد تتبخر.. مبابي يختار الإنتقال إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد

فجر مارسيل ديساسي أسطورة المنتخب الفرنسي ومدافع تشيلسي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مستقبل مواطنه كيليان مبابي.

وقرر كيليان مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان عقب نهاية هذا الموسم، وعدم تجديد تعاقده مع النادي الفرنسي، في ظل رغبة اللاعب في تحقيق حلم طفولته والانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وبحسب التقارير الإسبانية، فإن كيليان مبابي وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد لمدة خمسة سنوات، واللاعب الفرنسي سيكون لاعباً ضمن صفوف الفريق الملكي في الموسم الجديد.

وكشف مارسيل ديساسي خلال تصريحاته مساء اليوم الثلاثاء عبر قناة بي إن سبورت القطرية، عن مفاجأة جديدة تعرقل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

وصرح ديساسي بأنه يتوقع انتقال كيليان مبابي إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، وتأجيل قراره بالانتقال إلى ريال مدريد حتى عام 2025.

وأكد ديساسي أنه لا يمكن النظر إلى مستقبل مبابي من الناحية الفنية فقط، لأن هناك جانب استثماري ينظر إليه اللاعب، لذلك من الممكن أن يقرر مبابي الانتقال إلى الدوري السعودي لمدة موسم واحد فقط.

وقال أسطور كرة القدم الفرنسية، إن كيليان مبابي يريد لعب كرة القدم في قارة أخرى غير أوروبا، وبعدها سيعود إلى القارة الأوروبية بعد عام واحد، ويحقق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

واختتم مارسيل ديساسي تصريحاته بأن كيليان مبابي يريد أن ينتقل إلى الدوري السعودي في الموسم القادم، خاصة وأن ريال مدريد لديه فينيسيوس جونيور، الذي يلعب في نفس مركزه، كما أن من وجه نظري فإن ريال مدريد لا توجد لديه مشكلة في مركز الجناح حتى يتعاقد مع مبابي.

الاخبار العاجلة